أنت هنا: الرئيسيةآخر الاخبارزيارة الدكتور / خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية

آخر الاخبار

عدد زوار الموقع

1681775
اليوم
اليوم السابق
هذا الاسبوع
هذا الشهر
الشهر السابق
جميع الاوقات
1206
699
3834
26251
29403
1681775

Your IP: 157.55.39.166
Server Time: 2017-06-28 22:39:43

زيارة الدكتور / خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية مميز

فى إطار ماتتبناه شركة دواجن الوطنية مصر من سياسات انطلاقا من مسئولياتها المجتمعية نحو المستهلك المصرى وما يواجهه من تحديات حيال غلاء الأسعار باعتبارها رائدة صناعة الدواجن فى مصر والخليج ومنطقة الشرق الأوسط. ،استجابت وبشكل سريع مع ما طرحته الحكومة ووزارة التموين والتجارة الداخلية من مبادرة للحد من ارتفاع الأسعار لاسيما فى قطاع إنتاج الدواجن بهدف توفير الدواجن بأسعار مخفضة فى المجمعات الاستهلاكية والأسواق ، رغم ما تواجه الصناعة من أزمات خاصة على صعيد مدخلاتها من اعلاف وصويا.

وفى ضوء ذلك استقبلت الشركة الوطنية لمجازر الدواجن السيد الدكتور /خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية بإحدى مواقعها الإنتاجية الضخمة الواقعة بوادى النطرون " ، والذى أشاد بما لمسه من تكنولوجيا التصنيع وحجم الإستثمار المرتكز على أيدى عاملة مصرية.

وعلى صعيد متصل فقد أعلن حنفى فى مؤتمر صحفى مع إدارة الشركة انضمام شركة دواجن الوطنية مصر لمبادرة الوزارة وذلك بتوريد 10 آلاف دجاجة يوميا – كمرحلة أولى - قابلة للزيادة وطرحها بفروع المجمعات الاستهلاكية بحد أقصى 20 جنيه للكيلو تيسيرا على المواطنين.

وأضاف حنفى انه يتم حاليا دراسة تنظيم سوق الدواجن في مصر مثل دول كثيرة بالمنطقة، وذلك لتعظيم وجذب الاستثمارات، وبهدف توفير الدجاج ومنتجاته بكميات كبيرة وبأسعار مخفضة، وتوفير فرص العمل.
ونفى الوزير وجود تعارض بين مصلحة المواطن فى الحصول على سلعة بسعر مناسب والقطاع الاستثمارى، مشيرا إلى أنه سيتم توفيرالذرة و الصويا من الخارج بالأسعار العالمية ، بهدف توفير الدواجن الوطنية بأسعار مخفضة فى المجمعات الاستهلاكية والأسواق.

قييم هذا الموضوع
(1 تصويت)

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

Google+